جلبرت اسبر

مرحبا،

مدرب الإدارة والمستشار - ثنائي اللغة من SELECT التدريب

جيلبرت هو شخص محترف يتسم بالديناميكية والرؤية الموجهة نحو تحقيق الأهداف ، ويتمتع بخبرة 15 عامًا في تقديم المحاسبة الإدارية و المالية ، و التنظيم الإداري ، و الإستراتيجية في العمل ، و كيفية التفاوض في الأعمال ، وإدارة المخاطر ، وخدمات الاستشارات القيادية والإدارية للقطاعين العام والخاص في الإمارات العربية المتحدة. القطاعات. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التدقيق والمحاسبة ، ودبلوم من جامعة كامبريدج الدولي في الإدارة ، وماجستير في إدارة الأعمال ، وهو أيضاً محاسب قانوني عالمي معتمد.

من جامعة كامبريدج الدولي في الإدارة ، وماجستير في إدارة الأعمال ، وهو أيضاً محاسب قانوني عالمي معتمد. كما أن جيلبرت هو شخص محترف, متخصص بعدة مجالات ، ويتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة ، فقد قام بإعداد برامج و استراتيجيات تدريب شاملة ، و العمل على أهمبة الإلتزام للأرتقاء بمستوى الشركات و تحقيق أهدافها المرجوة. جلبيرت بصفته مديرًا ومراقبًا ماليًا ، فإنه يؤمن بأهمية السياسات التنظيمية و المؤسسية, و تطبيق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية على أنظمة المحاسبة المالية و إدخال المعلومات بواسطة أنظمة تساعد على تحسين و تقليل وقت الإدارة و الخطأ البشري.

و من إحدى تخصصاته المتعددة: Six Sigma, GCC VAT و الإدارة و التفكير الإستراتيجي, التخطيط و التنفيذ, و إدارة التوريد و العقود, إدارة المخازن, الوساطة و حل النزاعات, و المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية, و تمويل التجارة الخارجية, و الرقابة المالية, و تحليل القياسات المالية, و الإدارة النقدية, و تقارير الشركات العالمية,حوكمة الشركات, و تنمية المهارات القيادية, و تطوير الأعمال, مهارات التفاوض, إدارة المشروع, مراجعة الحسابات, إدارة تقنية التكاليف, إدارة مراقبة الجودة, تحليلات الأعمال للتحويل الرقمي (يتضمن العمليات الآلية التلقائية, التعلم الآلي, الذكاء الصطناعي, و علم البيانات).

لدى جيلبرت فهم معمق لمختلف الشخصيات و مختلف وبيئات العمل. بهذا فإنه استطاع أن يكرس هذه الخبرة التي اكتسبها على مدار سنوات عديدة و اختلاطه بمختلف الثقافات و شخصيات رفيعة المستوى و شركات متعددة مما يؤكد بأن مندوبيه سيحصلون على دورة تدريبية تعنى بالهدف المراد به. بما يتوافق مع المستوى التعليمي المطموح له.

منهجية دوراته التدريبية تكون تفاعلية ، وغالبًا ما تستخدم دراسة الحالة ولعب الأدوار ، والاستعراضات العاكسة ، والأنشطة و المناقشات الجماعية، مما يعزز عرض التطبيق العملي لمفاهيم التدريب. تتكيف إستراتيجيته التدريبية مع أساليب التعلم الخاصة بمندوبيه ، مما يضمن تنميتهم ، واكتساب المهارات والأهداف العامة المحددة لكل دورة تدريبية. بفضل الخبرة العملية الواسعة ، فإن جلبيرت قادر على جلب سيناريوهات وحالات واقعية ذات صلة للمندوبين لغمرهم في التجربة ، مما يمكّن جميع المشاركين من تعظيم تجربتهم التعليمية.

سيقوم المتخصصون لدينا بشرح مزايا الأنشطة المختلفة ، وتقديم المشورة لك بشأن الخدمات الإضافية ، ويقدمون حزمة أسعار جذابة.

    حدد التدريب والاستشارات الإدارية LLC حقوق الطبع والنشر 2020

     

    إعداد القوائم في لوحة المسؤول

    arArabic