تغيير الإدارة

الدفع السريع

Debit Card/Credit Card

ارسال استفسار

التحدث مع فريقنا!

نظرة عامة

التغيير هو الشيء الذي يثير الناس الذين يحبون فرص النمو ، لرؤية الأشياء الجديدة والتعرف عليها ، أو الذين يرغبون في تغيير الوضع الراهن. بعض التغييرات ، ومع ذلك ، من الصعب التكيف وتؤدي إلى تعبيرات عن المقاومة والغضب. يعد الانتقال السلس عند حدوث التغيير أمرًا مهمًا في أي موقف وسيكتسب المشاركون بعض المهارات القيمة من خلال ورشة العمل هذه. يمكننا اتخاذ خطوات ملموسة لجعل التغيير أكثر قبولا من خلال فهم تردد الناس ، وتجنيد مساعدة الآخرين ، ووضع الخطط ، وإدارة الضغوطات. يمكن أن تضمن هذه الخطوات أيضًا تنفيذ التغييرات المطلوبة بنجاح.

الأهداف

  • فهم التغيير
  • إدراك أهمية التغيير وفوائد إدارة التغيير بشكل صحيح
  • تكون قادرة على التخطيط للتغيير وكيفية التكيف بسهولة أثناء الانتقال
  • دراسة التأثير الشخصي والتنظيمي للتغيير
  • اقبل أنه لا توجد طرق طبيعية أو غير طبيعية للرد على التغيير ، ولكن يجب أن نبدأ من حيث نحن.
  • انظر التغيير ليس كخوف ومقاومة ولكن كعنصر أساسي في العالم يجب قبوله.
  • نفهم أن التكيف مع التغيير ليس تقنيًا ولكنه سلوكي.
  • نقدر أن التغيير لا يمثل مشكلة فكرية ، ولكنه يمثل مشكلة بالنسبة لك.
  • ندرك أنه قبل أن نتمكن من احتضان الطريقة التي ستكون عليها الأمور ، يجب أن نمر بعملية حزن ، وأن نترك الأمور كما كانت.
  • انظر التغيير كفرصة للتحفيز الذاتي والابتكار.
  • تحديد الاستراتيجيات للمساعدة في التغيير تكون مقبولة وتنفيذها في مكان العمل.

محتوى الدورة

أدناه مثال على محتوى الدورة التدريبية. يمكن أن يكون المحتوى "مخصصًا" للوفاء بالمتطلبات الدقيقة للعميل.

اليوم الأول
ما هو التغيير؟
  • أنواع التغيير
  • فوائد التغيير وعواقب عدم التغيير
  • التوقع مقابل التغيير غير المتوقع
  • تحديد مجالات التغيير الأساسية
  • التغيير على مدى السنوات ال 10 الماضية
تغيير أساسيات الإدارة
  • مبادئ إدارة التغيير
  • الأدوار أثناء التغيير
  • رحلات مختلفة أثناء التغيير
  • مبادئ إدارة التغيير
تغيير نماذج الإدارة والاستراتيجيات
  • منحنى التغيير
  • كوبلر روس
  • نموذج أدكار
  • دراسات حالة على النماذج
  • التطبيق العملي لأدوات التغيير والاستراتيجيات
اليوم الثاني
تقييم الحاجة إلى التغيير
  • فهم الحالة الحالية مقابل الحالة المستقبلية
  • وضع مقاييس الأداء - كيف نقيس التغيير؟
  • إدارة التغيير بحاجة إلى عملية التقييم
  • تحديد المفاهيم الخاطئة عن التغيير
  • القيمة التجارية لإدارة التغيير
  • الدوافع الرئيسية للتغيير
لماذا تفشل مبادرات التغيير؟
  • ما الذي يسبب فشل التغيير؟
  • العوائق التي تحول دون نجاح إدارة التغيير
  • كيف نساهم في تغيير الفشل
  • ردود الفعل على مراحل التغيير
ردود عاطفية للتغيير
  • كيف نرد على التغيير؟
  • آثار العمل من الفشل في التعامل مع احتياجات الناس واهتماماتهم
  • الآثار الشخصية للفشل في التعامل مع احتياجات الناس واهتماماتهم
  • فهم والتعرف على الدوافع الفردية للتغيير وكيفية استخدامها
اليوم الثالث
التخطيط للتغيير
  • تحليل أصحاب المصلحة والمشاركة
  • تخطيط التدريب والتطوير
  • الاستعداد للصعوبات المحتملة أثناء التغيير
  • تقييم مخاطر التغيير
التواصل التغيير
  • التواصل التغيير
  • إشراك فريق إدارة التغيير
  • تقاسم رؤية واضحة
  • إنشاء عملية شراء واكتساب التزام
  • إدارة المقاومة للتغيير
  • لماذا يقاوم الناس التغيير؟
  • أشكال مختلفة من المقاومة وكيفية التغلب عليها
  • تحفيز الموظفين أثناء الانتقال
تنفيذ التغيير الناجح
  • خطوات تنفيذ التغيير
  • مراحل الانتقال
  • معالجة المشاكل أثناء الانتقال
  • إدارة الأزمة
  • رصد التقدم المحرز

منهجية

يرتكز أساس التدريب لدينا في التعلم التجريبي القائم على النشاط. تأخذ هذه المنهجية في الاعتبار أساليب التعلم والتواصل المختلفة ، والأهم من ذلك الاختلافات اللغوية والثقافية. من خلال المشاركة الفعالة يتم تبني تطبيق النظرية وتطبيقها.

يهتم فريق التدريب لدينا بعناية بتخطيط وتصميم الطرق التعليمية الفعالة الضرورية لنقل المعرفة. إن المهارات الإبداعية لمدربي الإدارة والمستشارين لدينا هي التي تكشف المهارات غير المستغلة للمندوبين من خلال:

  • مناقشة جماعية
  • الأنشطة الفردية والنقابية
  • المهام الفردية والجماعية
  • دراسات الحالة
  • لعب أدوار
  • تقييم الصوت والفيديو
  • تخطيط العمل
  • ألعاب التعلم التجريبية
  • العروض
  • 00

    أيام

  • 00

    ساعات

  • 00

    الدقائق

  • 00

    ثواني

العلامات:

تاريخ

18 مايو 2021 - 20 مايو 2021

زمن

من 8:00 ص إلى 2:00 م

كلفة

AED5،400.00
Abu Dhabi

موقعك

أبو ظبي
رمز الاستجابة السريعة

حدد التدريب والاستشارات الإدارية LLC حقوق الطبع والنشر 2020

 

إعداد القوائم في لوحة المسؤول

arArabic