مهارات بناء الفريق والقيادة

الدفع السريع
Debit Card/Credit Cardارسال استفسار
التحدث مع فريقنا!نظرة عامة
بالنسبة لمعظمنا ، يعد العمل الجماعي جزءًا من الحياة اليومية - في العمل أو الشخصية ، وغالبًا ما نتوقع أن نكون جزءًا وظيفيًا من فريق الأداء. يجب أن يتمتع قائد الفريق الفعال بثقة أتباعه ويشاركهم رؤيتهم.
ستشجع ورشة العمل المشاركين على استكشاف الجوانب المختلفة للفريق ، بالإضافة إلى الطرق التي يمكنهم من خلالها أن يصبحوا أداءً رائعًا للفريق. سيتم إعطاء المندوبين تفاصيل ومفاهيم تشكيل الفريق ، والعوامل التي تحول دون أن يكون الفريق ناجحًا وقائدًا للفريق.
الأهداف
- صف مفهوم الفريق وعوامل نجاحه
- حدد الأنواع المختلفة للفرق ووضع إستراتيجيات مختلفة لقيادتها
- استكشاف مراحل تطوير الفريق وتحديد خصائصها
- تحديد الأنواع المختلفة للفرق
- تعلم تقنيات لتعزيز العمل الجماعي وخلق ثقافة فريق داعمة
- ابتكار طرق حول كيفية إنشاء الانسجام والحفاظ عليه داخل الفريق
- تعلم كيفية تطوير ثقافة الثقة
- مراجعة كيفية التواصل بشكل أكثر استجابة
- اكتشاف كيفية إنشاء بيئة عمل تعزز التآزر والإبداع داخل وبين الفرق والأفراد
- تعرف على كيفية إدارة التغيير بفعالية وإنشاء اشتراك أثناء عملية التغيير
- تطوير موقف وفريق الأداء العالي
- حدد الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها وتلك التي يجب تجنبها ، عند تشجيع العمل الجماعي
محتوى الدورة
أدناه مثال على محتوى الدورة التدريبية. يمكن أن يكون المحتوى "مخصصًا" للوفاء بالمتطلبات الدقيقة للعميل.
- ما هو الفريق؟
- أنواع الفرق
- خصائص فريق الأداء العالي
- أساسيات العمل الجماعي
- مراحل تطوير الفريق
- فرق العمل ومجموعات العمل
- فوائد العمل الجماعي الجيد
- خصائص القائد الفعال
- المتطلبات العاطفية لكونك قائدا
- أساليب القيادة
- عوامل النجاح للعمل الجماعي
- الحواجز أمام العمل الجماعي الجيد
- الكفاءات الأساسية في بناء الفريق
- داخل وخارج نطاق السيطرة عند العمل في فريق
- ما هو الصراع؟
- أسباب الصراع
- الصراع الصحي مقابل غير الصحي
- أساليب إدارة الصراع
- فهم الدافع
- إدارة خطط تطوير الموظفين
- التعامل مع الأداء الضعيف والموظفين المعاقين
- عملية التفويض
- معرفة من وماذا ومتى يفوض
- رصد النتائج
- الأخطاء الشائعة عند التفويض
- بناء الثقة والثقة مع موظفيك
- تشجيع توليد الأفكار والترابط
- خلق ثقافة الثقة والنزاهة
- مهارات التواصل
- عوائق الاتصال
- أساليب التواصل للفريق
- العطف
- تحديد الأنماط السلوكية لأعضاء فريقك
- تكييف طريقتك المؤثرة لتتناسب مع المواقف المختلفة
- طرق مختلفة الناس يفضلون التفاعل
- أساليب التفكير المختلفة
- تقنيات العصف الذهني
- عملية حل المشكلات
- بناء توافق في الآراء
- تعزيز جو من تبادل المعلومات
- اجتماعات فريق فعالة
- الاحتفال من جميع الأحجام
- بناء الفريق والأيام بعيدا
منهجية
يرتكز أساس التدريب لدينا في التعلم التجريبي القائم على النشاط. تأخذ هذه المنهجية في الاعتبار أساليب التعلم والتواصل المختلفة ، والأهم من ذلك الاختلافات اللغوية والثقافية. من خلال المشاركة الفعالة يتم تبني تطبيق النظرية وتطبيقها.
يهتم فريق التدريب لدينا بعناية بتخطيط وتصميم الطرق التعليمية الفعالة الضرورية لنقل المعرفة. إن المهارات الإبداعية لمدربي الإدارة والمستشارين لدينا هي التي تكشف المهارات غير المستغلة للمندوبين من خلال:
- مناقشة جماعية
- الأنشطة الفردية والنقابية
- المهام الفردية والجماعية
- دراسات الحالة
- لعب أدوار
- تقييم الصوت والفيديو
- تخطيط العمل
- ألعاب التعلم التجريبية
- العروض
